المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية

يعلن المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية عن وظائف إدارية

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية يعلن من خلال موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) بمجال إداري في الرياض . نوضح لكم بالأسفل كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم :

الوظائف:
1- منسق.
الهدف الوظيفي:
– تقديم دعم كامل على المستوى السكرتاري والإداري للنائب التنفيذي أو نائب الرئيس بالإضافة إلى الدعم في متطلبات المكتب اليومية التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إجراء أبحاث أساسية، وإعداد المستندات والمراسلات، وتنسيق الاجتماعات وتنظيم الأمور اللوجستية الخاصة بالاجتماعات، وإدارة الجدول الزمني.
ملخص المهام الوظيفية:
– صياغة المذكرات والاتصالات الروتينية وفقًا للنماذج والمبادئ التوجيهية. يتضمن ذلك كتابة الرسائل، وتدوين وتوزيع محاضر الاجتماعات والمراسلات غير الرسمية والرسمية الأخرى حسب الحاجة.
– استقبال وتسجيل وتصنيف المستندات الواردة والرسائل وغيرها من الاتصالات. تسجيل وإرسال المستندات الداخلية والخارجية وفقًا لإجراءات وممارسات المكتب المعتمدة.
– تقديم الدعم من خلال متابعة المستندات/المعلومات المطلوبة من الجهات المعنية الداخلية والخارجية.
– تحديد المواعيد وتنظيم وإدارة المواعيد الداخلية والخارجية والاجتماعات والفعاليات الأخرى حسب الحاجة.
– الرد على المكالمات الهاتفية وفرزها وتحويلها.

2- أخصائي شؤون قانونية وأمانة المجلس.
الهدف الوظيفي:
دعم نائب الرئيس – الشؤون القانونية وأمانة المجلس للقيام بأعمال أمانة مجلس الإدارة واللجان التابعة له على النحو المبين في اختصاصات المجلس، والتي قد تشمل وضع خطة لتطوير اجتماع مجلس الادارة والاجتماعات الأخرى حسب الحاجة؛ والتنسيق مع أعضاء المجلس بشأن جدول أعمال الاجتماعات والجوانب الأخرى؛ وإدارة المراسلات والسجلات الرسمية لحفظها والرجوع إليها في المستقبل وسهولة استرجاعها.

المهام الوظيفية والمسؤوليات:
– بناء وإبقاء وتعزيز علاقة عمل قوية مع مختلف المجموعات والأفراد ذوي العلاقة ضمن أعضاء مجلس الادارة والمحافظة عليها وتعزيزها لضمان القدرة على تنفيذ اجتماعات المجلس بطريقة سلسة وفعالة.
– حفظ جميع محاضر الاجتماعات أو مذكرات التفاهم أو الاتفاقات الأخرى التي يبرمها المركز مع الكيانات الأخرى وتنسيق اجتماعات المركز مع هيئة الخبراء إلى جانب المختصين المعنيين بالموضوع من المركز.
– مساندة نائب الرئيس – الشؤون القانونية وأمانة المجلس في عملية إعداد التقارير والتواصل مع الإدارات ذات العلاقة وجمع البيانات وتنسيقها.

3- مدير رقابة مالية.
المهام الوظيفية والمسؤوليات:
– التأكد من اكتمال ودقة البيانات المالية وأوامر الدفع وكشوف المرتبات والنماذج المتعلقة بالموظفين، والتأكد من التزامها بوضع السياسات والعمليات والمعايير.
– تقديم الدعم لقسم المشتريات أثناء عملية المناقصة والتعاقد لضمان المصداقية وحماية مصلحة SCISP من خلال المشاركة في اجتماعات فتح العطاءات وتقييمها وضمان مراجعة جميع المستندات الداعمة لخطاب الترسية والعقد وأمر التغيير.
– تتبع الامتثال لجميع المدفوعات المالية والفواتير والإيصالات وما إلى ذلك ورفع المشكلات والمخاطر إلى أصحاب المصلحة المعنيين لحلها.

عن المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية:

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية (SCISP) جهة حكومية، ويتمتع بالشخصية الاعتبارية المستقلة، ويرتبط تنظيميًا بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم (127). يهدف المركز إلى تحقيق الانسجام والتنسيق لجميع جهود المملكة في شأن شراكاتها الاستراتيجية الدولية مع دول الشراكات، بما يُسهم في بناء تلك الشراكات الاستراتيجية، وتطويرها، وتعزيزها، وتنسيق برامجها، ومتابعتها مع الجهات المعنية، وذلك من خلال اختصاصاته ومهامه في منظومة العمل الحكومي..

طريقة التقديم في المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية :

– للتقديم على الوظائف من خلال الرابط التالي:

– منسق.
اضغط هنا

-أخصائي شؤون قانونية وأمانة المجلس
اضغط هنا

– مدير رقابة مالية
اضغط هنا

 

للانضمام إلى : 

– (🟡) سناب الوظائف اضغط هنا

– (📩) قناة الوظائف اضغط هنا

-(✅)  جميع الوظائف اضغط هنا

 

 

 

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية

شارك الموضوع مع أصدقائك