11 وظيفة إدارية وتقنية للدبلوم فأعلى في المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

11 وظيفة إدارية وتقنية للدبلوم فأعلى في المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

اعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن توفر 11 وظيفة إدارية وتقنية للدبلوم فأعلى وذلك للعمل وفقا للشروط والتفاصيل الواردة ادناة.

 

المسميات الوظيفية:

 

– مدير محفظة (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة عامة، إدارة مشاريع) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال مشابه وشهادة PMP.

– مدير قسم الوثائق والأرشيف (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، إدارة عامة) أو دبلوم في نفس التخصص من معهد الإدارة العامة وخبرة 3 سنوات في نفس المجال.

– مدير مشروع (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة مشاريع، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات ويفضل شهادة مهنية في إدارة المشاريع.

– سكرتير تنفيذي (عدد 3)
المتطلبات: بكالوريوس في (إدارة الأعمال، الإدارة العامة، الإدارة المكتبية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مشابه.

– أخصائي شهادات احترافية (عدد 2)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير في (تقنيات التعليم، التعليم الإلكتروني) مع خبرة لا تقل عن سنتين وشهادة احترافية واحدة على الأقل.

– مصمم تجربة المستخدم (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير في مجال (الحاسب الآلي) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال مشابه.

– مصمم وسائط تعليمية (عدد 1)
المتطلبات: بكالوريوس في تخصصات (التربية، تقنية المعلومات، أحد التخصصات التربوية ذات الصلة) مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مشابه.

– أخصائي خدمة عملاء (عدد 1)
المتطلبات: دبلوم ويفضل بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، علاقات عامة، إعلام، لغة إنجليزية) أو تخصص آخر مناسب مع خبرة سنتين.

طريقة التقديم:

 

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة المطلوبة وقراءة الشروط وتعبئة الطلب على الرابط:

اضغط هنا

 

شارك الموضوع مع أصدقائك